ADVERTISEMENTS

الألعاب الإفريقية للشباب بالجزائر: المغرب يتصدر سبورة الميداليات في رياضة التايكواندو

المنتخب: وكالات الأحد 22 يوليوز 2018 - 19:17

بسط المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو لفئتي الشبان والشابات سيطرته على منافسات دورة الألعاب الإفريقية للشباب المقامة حاليا بالجزائر وذلك بانتزاعه ثماني ميداليات موزعة إلى ثلاث ذهبيات وفضيتين وثلاث برونزيات.

وقال إدريس الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو في اتصال هاتفي مع وكالة المغرب العربي للأنباء، إن الميداليات الثلاث من المعدن النفيس أحرزتها كل من كوثر مويساليت في وزن أقل من 44 كلغ، وصفية صاليح فئة أقل من 55 كلغ ثم فاطمة الزهراء أبو فارس في وزن أكثر من 67 كلغ.

وأضاف أن الميداليتين الفضيتين كانتا من نصيب رباب أهادي في فئة وزن أقل من 49 كلغ ويوسف بوعتريس في نهائي وزن أقل من 63 كلغ.

وتابع أن البرونزيات الثلاث المتبقية أحرزتها كل من النافع المعيدة في فئة وزن أقل من 48 كلغ، وأمين الموساوي في فئة أقل من 55 كلغ ثم ياسين الوعزيزي في فئة أقل من 73 كلغ. 

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو أنه "بفضل هذه الحصيلة الهامة أصبح المغرب يتصدر سبورة ميداليات منافسات التايكواندو، متبوعا بمنتخبي مصر وتونس" .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS