ADVERTISEMENTS

هذا الملعب سيحتضم مباراة الأسود ومالاوي

المنتخب: م.النابلسي الثلاثاء 24 يوليوز 2018 - 16:33

وقع الإختيار على مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء لاحتضان مباراة المنتخب الوطني بنظيره مالاوي برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلم لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 والمقررة إقامتها بالكاميرون.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد وضعت أيضا مركب الأمير مولاي عبدالله في برنامجها لاحتضان ذات المباراة قبل أن تحسم في مركب محمد الخامس.

وكان منتخب الأسود قد استهل التصفيات الإفريقية بهزيمة أمام منتخب الكامرون بملعب الأخير بهدف دون مقابل خلال الجولة الأولى من المنافسات التصفوية، إلا أن نتيجتها غير مؤثرة على اعتبار نتائج المنتخب الكاميروني لن تحتسب بسبب تأهله مسبقا للنهائيات التي ستحتضنها بلاده.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية قد أجلت مباراة المغرب ومالاوي إلى شهر شتنبر بسبب إنشغال المنتخب المغربي في تحضيرات مونديال روسيا الأخير، وهو ذات التأجيل الذي طرأ على مواعد مباريات منتخبات تونس ونيجيريا ومصر والسينغال التي شاركت بذات المونديال.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS