ADVERTISEMENTS

هذه حقيقة خلاف يوسف روسي مع رئيس الجامعة !

المنتخب: جلول التويجر الثلاثاء 24 يوليوز 2018 - 21:03

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن علاقته مع يوسف روسي اللاعب السابق للمنتخب الوطني كانت طيبة، إلا أنه تفاجأ بتصريحات روسي يتهمه فيها بتبيض أموال ميزانية الجامعة وتهريب الأموال الى سويسرا.
وأكد فوزي لقجع ، أنه رفع دعوى قضائية ضد روسي إثر تصريحاته التي تضر بالكرة المغربية، وقال لقجع :" لي لقا شي درهم ديالي في الخارج غير ياخدو".
وكشف لقجع أمام وسائل الإعلام الوطنية قائلا:" ما جمعني بيوسف روسي خلال الأربع سنوات الأولى هو مطالبته بمستحقاته المالية بسبب نزاعه مع الرجاء  قبل اللاعبين الذين كانت لهم أيضا نزاعات مع فريقهم، إلا أن الموظفين بالجامعة كانوا قد رفضوا هذا الأمر لضرورة أن تكون هناك تراتبية في اللائحة، إلا أنني أتفاجأ فيما بعد بهذه التصريحات وتبييض 300 مليار درهم من ميزانية الدولة، لذلك فالقضية تأخذ مجراها القانوني".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS