ADVERTISEMENTS

ايمري يحترم قرار اوزيل باعتزال اللعب مع المانيا ويقول إن ارسنال "بيته"

المنتخب: وكالات الأربعاء 25 يوليوز 2018 - 10:56

أبلغ اوناي ايمري المدرب الجديد لارسنال الانجليزي لكرة القدم الصحفيين أنه يحترم قرار مسعود اوزيل باعتزال اللعب الدولي بعد ما وصفه اللاعب الالماني "بالتمييز العنصري وعدم الاحترام" بسبب أصوله التركية.

وتعرض اوزيل لانتقادات بسبب مستواه خلال خروج المانيا المخيب من دور المجموعات في كأس العالم في روسيا وأيضا مقابلته مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان.

وأطلقت الجماهير الالمانية صيحات استهجان ضد اوزيل وايلكاي غندوغان، القادم من أصول تركية وتقابل مع اردوغان أيضا، في المباريات الودية قبل كأس العالم.

وقال اردوغان أمس الثلاثاء إن اوزيل لاقى معاملة عنصرية وغير مقبولة.

وأثار قرار اللاعب البالغ عمره 29 عاما مناقشات غاضبة في المانيا حول علاقتها بأكبر جالية للمهاجرين في البلاد.

وأبلغ ايمري الصحفيين في سنغافورة قبل يوم من المواجهة ضد اتليتيكو مدريد في كأس الأبطال الدولية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد "هذا قرار شخصي احترمه".

وأشار ايمري، الذي أصبح في ماي مدرب ارسنال الجديد عقب رحيل فينجر بعد 22 عاما مع الفريق، إلى أن اوزيل يشعر أن ارسنال "بيته".

وأضاف "نحن مثل بيته. نحن مثل عائلته... سنساعده على أن يشعر بحالة جيدة".

ولم يعلق اوزيل على قراره منذ وصوله مع الفريق اللندني إلى سنغافورة يوم الاثنين.

ويلعب ارسنال ضد باريس سان جيرمان يوم السبت في كأس الأبطال. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS