ADVERTISEMENTS

ليمار يكشف دور غريزمان في انضمامه لأتلتيكو مدريد

وكالات الخميس 26 يوليوز 2018 - 18:53

أكد الفرنسي توماس ليمار، لاعب أتلتيكو مدريد الجديد، عقب وصوله للعاصمة الإسبانية، أن كلمات زميليه بالمنتخب الوطني، أنطوان جريزمان ولوكاس هرنانديز، "ساعدته كثيرا في القدوم إلى الروخيبلانكوس".

وقال لاعب الوسط الفرنسي، عقب وصوله لمدريد "كلمات أنطوان ولوكاس ساعدتني كثيرا، في الوصول واللعب هنا".

وأضاف: "أخبرني جريزمان أن المعد البدني سيجعلني أركض كثيرًا، لكن هذا سيكون لصالح الفريق، وسيكون مفيدًا لبقية الموسم.. لقد تابعت أتلتيكو مدريد منذ فترة وأحببته، لقد فتحوا الأبواب أمامي، ولم أتردد في التفكير".

وصرح ليمار، الذي سيخضع يوم غد الجمعة للفحص الطبي، بعيادة جامعة نابارا، ومن ثم سيشارك في مرانه الأول مع الأتليتي، بأنه "سعيد للغاية" بوجوده في مدريد، مؤكدا أنه لديه "الرغبة" في الاجتماع بالفريق، في أسرع وقت.

وأكد اللاعب أن وجود جريزمان في الفريق، هو "ميزة" بالنسبة له، رغم أن النادي الإسباني كان يتابعه "منذ فترة كبيرة".

وحول الأهداف التي يسعى لتحقيقها مع الفريق، قال ليمار إنه يتطلع لـ"التقدم والتعلم من زملائه"، موضحا أنه بدأ في متابعة ما حدث خلال الموسم الماضي، وبالتحديد فيما يتعلق بالإنجازات التي حققها أتلتيكو.

وبسؤاله عن مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، أوضح ليمار أنه لم يتحدث معه بعد، لكنه "يتوق إلى ذلك".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS