ADVERTISEMENTS

المدعي العام: تغريم رونالدو 3.2 مليون اورو في قضية تهرب ضريبي

المنتخب: وكالات الجمعة 27 يوليوز 2018 - 11:45

قال المدعي العام في اسبانيا اليوم الجمعة إن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيعاقب بدفع غرامة قيمتها 3.2 مليون اورو (3.7 مليون دولار) مع الحبس 24 شهرا، لكنه لن يسجن على الأرجح، بعد تسوية مع سلطات الضرائب الاسبانية بشأن قضية تهرب ضريبي.

وواجه اللاعب البالغ عمره 33 عاما اتهامات بالتهرب من دفع ضرائب قيمتها 5.7 مليون اورو ونفى هداف ريال مدريد السابق هذه الاتهامات.

ومن المستبعد أن يقضي رونالدو، المنتقل حديثا إلى يوفنتوس بطل ايطاليا، أي وقت في السجن وفق الاتفاق لأن القانون الاسباني ينص على أن أي عقوبة أقل من عامين في أول جريمة يمكن إيقاف تنفيذها.

ويتعين على رونالدو دفع الغرامة (3.2 مليون اورو) بجانب الضرائب (5.7 مليون) إضافة إلى مليون اورو فائدة مستحقة و250 اورو عن كل يوم في عقوبة السجن 48 شهرا.

وسيكون هذا المبلغ جزءا على الأرجح من الغرامات التي سيدفعها رونالدو بسبب القضية ومن المتوقع أن تصل إلى 19 مليون اورو كقيمة إجمالية. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS