ADVERTISEMENTS

كلوب يشن هجوما عنيفا على راموس لهذا السبب

المنتخب: الرباط السبت 28 يوليوز 2018 - 10:48

لم ينس الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بعد تدخل سيرجيو راموس في حق محمد صلاح خلال نهائي عصبة الأبطال قبل نحو شهرين.. والذي تسبب في إصابة النجم المصري في كتفه وهدد مشاركته في المونديال الروسي.

كلوب فتح الموضوع مجددا وقال في تصريح له: "لا أعتقد أننا سنمر بتجربة أخرى شبيهة بتدخل راموس في حق صلاح.. لا أعتقد أننا سنواجه لاعبا يدخل المباراة بخطة: اذهب واضرب حارسهم بالكوع.. وتسبب بخروج هدافهم بضربة مثل المصارعين ثم فز بالمباراة.. هذه كانت قصة مباراتنا أمام الريال" وأضاف: "إن شاهدت تلك اللقطة وأنت لست من مشجعي ريال مدريد لن تقول: يا للروعة تدخل ممتاز."

وأكمل كلوب هجومه على الدولي الإسباني قائلا: " تصريحات راموس مثير للشفقة.. لقد قال عدة أمور لم تعجبني.. كإنسان لم تعجبني ردود فعله.. كان يتعامل مع الأمر بلا مبالاة.. ويقول: ماذا تريدون إنه تدخل طبيعي.. وأنا أقول إنه غير طبيعي.. أنا أشاهد مباريات كرة القدم منذ أن كان عمري 5 سنوات.. ولو قمت بجمع تدخلات راموس خلال مسيرته الكروية لوجدت الكوارث.. فتاريخه حافل بالعديد من التدخلات العنيفة."

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS