ADVERTISEMENTS

فحوصات لميسي.. وطوتي يعرض عليه الرقم 10

المنتخب: الرباط الأحد 29 يوليوز 2018 - 10:31

من المتوقع أن ينهي النجم الأرجنتيني ليو ميسي إجازته الصيفية يوم غد الاثنين أو بعد غد الثلاثاء للالتحاق بفريقه الإسباني برشلونة.. والخضوع كخطوة أولى للفحص الطبي قبل أن يشرع في تدريباته مع الفريق.

وفي الوقت الذي يترقب فيه كل مشجعي ومناصري الفريق الكطالوني التحاق النجم ميسي بتدريبات برشلونة أوردت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحا للدولي الإيطالي والنجم السابق لنادي روما فرانسيسكو طوتي قال فيه إنه مستعد لاستقبال ميسي في مطار العاصمة الإيطالية بقميص النادي يحمل رقم 10 في حال موافقة النجم الأرجنتيني على الانتقال إلى صفوف روما.

وكانت العديد من التقارير الإعلامية قد تحدثت عن إمكانية التحاق ميسي بنادي روما بعدما التحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنادي جوفنتوس خلال الأيام القليلة الماضية.. وهو ما دفع بالنجم الإيطالي السابق طوتي إلى مطالبة ناديه بعدم حجب الرقم 10 في نادي روما.. وهو القرار الذي كان فريق العاصمة الإيطالية قد اتخده بعد اعتزال النجم طوتي الذي كان يحمل نفس الرقم وذلك تكريما وتقديرا له.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS