ADVERTISEMENTS

ما حدث بين صلاح وماني يقلق جماهير ليفربول

المنتخب: وكالات الإثنين 30 يوليوز 2018 - 11:49

ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن حالة من الخلاف تسود بين نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، وأن ذلك بدا جليا في المباراة التي جمعت "الريدز" مع مانشستر يونايتد.
وقالت الصحيفة إن صلاح الذي تسبب في احتساب ضربة جزاء لفريقه بتلك المباراة، كان يطمح لتسديدها قبل أن يفاجا بتوجه ماني صوب نقطة الجزاء استعدادا لتسديدها، وهو ما أثار حفيظة النجم المصري.
وأضافت، أن حوارا دار بين صلاح وماني قبل قيام اللاعب السنغالي بتسديد ضربة الجزاء، ونجاح جيمس ميلنر فى إنهاء الجدال بين النجمين بسحب صلاح من قميصه وإبعاده عن ماني خشية تفاقم الخلاف بين الطرفين.
وتحدثت الصحيفة أن ماني أراد مصالحة صلاح خلال احتفاله بالهدف قائلا: "مو هذه لك".
وأشارت إلى أن ماني على ما يبدو لن يسمح لصلاح بالاستحواذ على نجومية ليفربول بمفرده مثلما حدث في الموسم الماضي، إذ تربع اللاعب المصري على عرش النادي الإنجليزي، كما استحوذ على الغالبية العظمى من الجوائز الفردية، ليتواجد ضمن قائمة المرشحين الـ 10 للحصول على جائزة "الأفضل" لعام 2018 والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS