ADVERTISEMENTS

هل أشعل مورينيو فتيلة أزمة جديدة؟

المنتخب: الرباط الإثنين 30 يوليوز 2018 - 13:26

يبدو أن جوزي مورينيو سيشعل فتيل أزمة حادة بينه وبين إدارة مانشستر يونايتد قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.. فقد انتقد المدرب البرتغالي بحدة إدارة ناديه لعدم إبرام الصفقات التي طالب بها خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية التي توشك على إغلاق أبوابها.. في وقت أشارت فيه العديد من التقارير الإعلامية البريطانية أن مورينيو وصل درجة "الغليان" وتوثرت علاقته مع وودوارد المدير التنفيذي في مانشستر يونايتد لعدم رغبة هذا الأخير في صرف مزيد من الأموال لعقد صفقات جديدة بعدما أنفق النادي 70 مليون جنيه إسترليني لضم الثلاثي فريديريكو رودرغيز الملقب بـ"فريد" من نادي شاختار الأوكراني، ديوغو دالوت من نادي بورتو البرتغالي ولي غرانت من ستوك سيتي الإنجليزي.

ويرغب مورينيو في عقد صفقتين إضافيتين على الأقل حيث طالب بضرورة التعاقد إما مع غاريث بيل من ريال مدريد أو ويليان بورجيش من تشيلسي أو أليكس ساندرو من جوفنتوس أو طوبي ألدير فيريلد من طوطنهام.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS