ADVERTISEMENTS

سريع وادي زم بترسانة جديدة

المنتخب: م.النابلسي الثلاثاء 31 يوليوز 2018 - 15:49

يبدأ سريع وادي زم موسمه الجديد بتشكيل غير الذي كان موجودا في موسم صعوده للبطولة الإحترافية الأولى "2017 ــ 2018".
وتعاقد الفريق الواديزمي خلال الميركاطو الصيفي الحالي مع ترسانة جديد من اللاعبين بلغ عددهم 12 لاعبا لحد الآن، بعدما إقتنع بمؤهلاتهم الطاقم التقني الذي يقوده المدرب المصري طارق مصطفى.
وكان وليد خلدوني آخر الملتحقين بوادي زم وبالأحرى أنه عاد لبيته بعدما فسح له الفريق الموسم الماضي المجال للعب بالمغرب التطواني.
وضم السريع هؤلاء اللاعبين: الحارس الودادي السابق محمد عقيد والذي لعب الموسم الماضي لوداد تمارة ومحمد الرحالي وأمين الدغوغي ومحمد الجعواني ورشيد أبو الزهر ومروان مزاوري وعبد الكبير الكميحي وعصام البودالي ويوسف أوشويا ونيلمار بلي والمهدي كريويطة.
وظهر سربع وادي الموسم الماضي بمستوى لا باس به، حيث احتل وسط الترتيب مع المدرب المصري طارق مصطفى الذي عوض وسط الموسم المدرب محمد بكاري أي حقق الصعود مع الفريق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS