ADVERTISEMENTS

برشلونة يضم المدافع السنغالي موسى واجي في رابع صفقاته

المنتخب: وكالات الجمعة 03 غشت 2018 - 21:30

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن إبرامه رابع صفقاته خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بجلبه المدافع السنغالي موسى واجي من نادي يوبين البلجيكي، لتدعيم خط الدفاع بالفريق الكتالوني.

وأعلن النادي الكاتالوني عبر حسابه الرسمي أن موسى واجي، ذا الـ 19 ربيعا، اجتاز الكشف الطبي بنجاح صباح اليوم الجمعة، في انتظار التوقيع الرسمي في الأيام القادمة.

وأشار النادي إلى أن اللاعب السنغالي سيخوض أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد في المدينة الرياضية لبرشلونة غدا السبت. وشارك واجي لمدة موسمين بالدوري البلجيكي، وبصم على أداء متميز في بطولة كأس العالم بروسيا، حيث تمكن من تسجيل هدف في مرمى المنتخب الياباني، ليصبح بذلك أصغر لاعب إفريقي يحرز هدفا في كأس العالم (19 عاما و8 أشهر و20 يوما) وهو ما جعل النادي الإسباني يركز اهتمامه عليه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS