ADVERTISEMENTS

هذا ما قاله لوبيتيغي عن مواجهة الريال لليوفي

المنتخب: وكالات السبت 04 غشت 2018 - 14:56

عبر جولين لوبيتيغي المدير الفني لريال مدريد الذي سيواجه الليلة جوفنتوس في مباراته الثانية بجولته التحضيرية للموسم في الولايات المتحدة، عن رضاه على تطور الفريق ومواصلته التقدم في فترة التحضيرات للموسم الكروي الجديد.
وفي تصريحات لوسائل إعلام رسمية للنادي، قال لوبيتيغي إن "الحصيلة إيجابية. نبذل جهدا كثيرا كما هو طبيعي في هذا الوقت من العام، نعمل بشكل مكثف بدنيا وفنيا، ندرج مفاهيم جديدة ونعزز اللعب الجماعي والنواحي التكتيكية بشكل يومي".
وبالنسبة للوبيتيغي الذي يقود الملكي لموسمه الأول، الهدف الرئيسي لفترة التحضيرات يكمن في الاستعداد للمباريات الرسمية وخوضها بأفضل مستوى ممكن على الصعيد الجماعي والفردي.
ويواجه الملكي في الساعة السادسة بالتوقيت المحلي في لاندوفر (ميريلاند، الولايات المتحدة) جوفنتوس الذي انتقل لصفوفه نجمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وعن ذلك قال لوبيتيغي "سنواجه فريقا مستعدا بشكل جيد وسنحاول تقديم مباراة جيدة من أجل مواصلة التقدم".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS