ADVERTISEMENTS

باريس سان جيرمان يحرز كأس الأبطال الفرنسية بعد فوزه على موناكو

المنتخب: وكالات السبت 04 غشت 2018 - 16:33

أحرز فريق باريس سان جرمان لقب كأس الأبطال الفرنسية في كرة القدم للمرة السادسة على التوالي، بفوزه على فريق موناكو بنتيجة 4-صفر في مدينة شينزين الصينية اليوم السبت.

وسجل لباريس سان جيرمان أنخل دي ماريا (33 و90+2)،و كريستوفر نكونكو (40)، وتيموتي ويا (67).

وهذا اللقب الثامن والسادس على التوالي لسان جرمان في المسابقة التي تعد بمثابة الكاس السوبر، والثاني تواليا ضد موناكو وصيفه الموسم الماضي في البطولة الفرنسية .

وشارك النجم البرازيلي نيمار أغلى لاعب في العالم، في الدقيقة 76 من المباراة بدلا من لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، ليحمل ألوان فريقه للمرة الأولى في خمسة أشهر.

كما خاض الحارس الإيطالي المخضرم جيجي بوفون (40 عاما) مباراته الرسمية الأولى مع سان جرمان، بعد انتقاله من يوفنتوس الإيطالي.

وغاب عدد كير من نجوم الفريقين عن التشكيلة الأساسية، من قبيل المدافع البرازيلي ماركينيوس، والظهير ليفين كورزاوا، ولاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو على مقاعد البدلاء، كما غاب المهاجمان الأوروغوياني ادينسون كافاني والشاب كيليان مبابي أحد أبرز نجوم فرنسا بطلة العالم في مونديال روسيا الأخير، والظهير البلجيكي طوما مونيي، وقلب الدفاع الدولي بريسنيل كيمبيمبي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS