ADVERTISEMENTS

هذه تفاصيل عرض إنتر لضم مودريتش من الريال

المنتخب: وكالات السبت 04 غشت 2018 - 19:10

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، تفاصيل عرض إنتر ميلان؛ للحصول على خدمات الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، هذا الصيف.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلًا عن تقارير إيطالية، أن الإنتر يريد استعارة مودريتش، مقابل 15 مليون اورو، مع سداد 25 مليون اورو، في نهاية فترة الإعارة، لتفعيل خيار الشراء النهائي.
وأضافت الصحيفة، أنَّ إجمالي صفقة مودريتش سيبلغ 40 مليون اورو، في الوقت الذي يريد فيه ريال مدريد، الحصول على 750 مليون اورو، مقابل رحيل النجم الكرواتي.
وأوضحت الصحيفة، أن إنتر ميلان سيعرض على مودريتش، تقاضي أكثر من 10 ملايين اورو كراتب سنوي، بعقد لمدة 4 مواسم مع الفريق الإيطالي، منوهة أن هذا الراتب يتقاضاه سيرخيو راموس، عميد الملكي.
يذكر أنَّ مودريتش، 32 عامًا، مدد قبل عامين، عقده مع ريال مدريد ليستمر حتى 2020، علمًا بأنه يتقاضى 9 ملايين اورو كراتب سنوي.
كان مودريتش، تمكن من قيادة منتخب كرواتيا لتحقيق الإنجاز الكروي الأكبر في تاريخها، باحتلال المركز الثاني في مونديال روسيا، بعد الخسارة في النهائي أمام فرنسا (2-4).

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS