ADVERTISEMENTS

حسنية اكادير والكوكب المراكشي يتصدران دوري الصداقة

المنتخب: أكادير - عدسة: الصالحي الأحد 05 غشت 2018 - 10:27

في اطار الاحتفال بالذكرى 60 لتأسيسه واستعدادا للموسم الرياضي الجديد 2018/2019, ينظم نادي اولمبيك الدشيرة لكرة القدم النسخة الثانية لدوري الصداقة بملحق ملعب اكادير الكبير وذلك ايام 3/4/5 غشت 2018  حسب البرنامج التالي:
-03 غشت 2018:
اولمبيك الدشيرة ضد الكوكب المراكشي
حسنية اكادير ضد اولمبيك خريبكة
-04 غشت 2018:
الكوكب المراكشي ضد اولمبيك خريبكة
حسنية اكادير ضد اولمبيك الدشيرة
-05 غشت 2018:
الكوكب المراكشي ضد حسنية اكادير
اولمبيك الدشيرة ضد اولمبيك خريبكة
وانتهت الجولة الاولى  بتصدر كل من حسنية اكادير والكوكب المراكشي سلم الترتيب.وعرف اللقاء الاول فوز فريق حسنية اكادير بضربات الترجيح  5 مقابل  4 بعد ان انتهت المقابلة بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة.اما المتصدر الثاني ففاز على اولمبيك الدشيرة كذلك بضربات الترجيح 7 مقابل 6.
وعرفت كذلك الجولة الثانية  فوز كل من حسنية اكادير و الكوكب المراكشي ، حيث انتهت مقابلة الدربي المحلي بانتصار الحسنية على اولمبيك الدشيرة 2 مقابل 1، اما الكوكب فانهت اللقاء لصالحها بضربات الترجيح 6 مقابل 5 بعد ان انتهت المقابلة بالتعادل هدف لكل شبكة .
الترتيب الجولة 2:
1-حسنية اكادير :6
2-الكوكب المراكشي:6
3-اولمبيك الدشيرة:0
4-اولمبيك خريبكة : 0
وستعرف الدورة الاخيرة مقابلة نارية ستجمع بين المتصدرين حسنية اكادير والكوكب المراكشي لتحديد الفائز بالنسخة الثانية من دوري الصداقة .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS