ADVERTISEMENTS

تقرير "المنتخب": جبور بين العيش على الماضي و إثبات الذات

المنتخب: منعم بلمقدم الإثنين 06 غشت 2018 - 19:23

سيكون على اللاعب الليبيري ويليام جيبور ثقل أكبر من ذلك الذي تحمله خلال أول تجربة له مع الفريق الأحمر،لان الوقائع ليست هي نفسها و ظروف التوقيع اختلفت أيضا و لم تعد تلك التي كانت يوم حل بمركب الوداد لاعبا مغمورا قادم من تجربة خجولة بمصر.
جيبور اليوم عذب الوداد و جال به جولات و هو يفاوضها و يقدم شروطه و يضعها على طاولة الناصيري ليعود كل مرة صوب نيويورك مخلفا وراءه عديد الأسئلة بخصوص هذه المطالب التعجيزية و ما الذي تغير في جيبور هذا حتي يملي هذه الشروط و بمنتهى الثقة.
جيبور اليوم جرب مال الخليج و ذاق حلاوة منحة توقيع كبيرة بالنصر السعودي التي غادرها من دون بصمة تهديفية و هو اليوم الهداف السابق للبطولة و المؤمل منه ان يتجاوز ما حققه قبل موسمين ببلوغه يومها 18 هدفا.
لذلك يتطلع أنصار الوداد للاعب ملهم لهداف قادر على حل إشكالية اشتكى منها دوسابرو عموتة و البنزرتي و هي معضلة لاعب الصندوق المترجم لكل الجمل و الهجمات بالنجاعة المطلوبة.
وبين العيش في جلباب الماضي و محاولة إثبات الذات سيكون اللاعب الليبيري في أصعب الغختبارات الممكنة و مهها سيراقب الناصيري المشهد و بمنتهى القلق و التوجس لأنه تردد كثيرا في أن يدفع للاعب شبه عاطل عن الممارسة لعامين نصف مليار في الموسم الواحد و في الأخير اقتنع و سدد و هو مكره و ليس بطل.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS