ADVERTISEMENTS

كرونكي يتقدم بعرض لشراء كامل اسهم أرسنال

المنتخب: وكالات الثلاثاء 07 غشت 2018 - 10:42

تقدم ستان كرونكي، المساهم الأكبر في نادي أرسنال الإنكليزي لكرة القدم، بعرض لشراء كامل أسهم النادي الواقع في شمال لندن والتي تقدر بنحو 1,8 مليار جنيه استرليني .

ويملك رجل الأعمال الأميركي الثري حاليا 67 بالمئة من الاسهم من خلال شركته "كاي اس إي"، وبحسب بيان من بورصة لندن، توصل إلى اتفاق مع شريكه رجل الاعمال الروسي الثري ايضا أليشر عثمانوف لشراء حصة الأخير التي تقدر بـ 30 في المئة.

وقالت شركة كرونكي "تعتقد كاي اس إي بأن الحصول على ملكية خاصة ستعود بمنافع للمالك الوحيد لكي يقوم بخطوات سريعة في ما يتعلق باستراتيجية النادي وطموحاته. كاي اس إي ملتزمة ومالكة لأمد طويل للنادي".

وتابع البيان "تتطلع كاي اس إي قدما للحصول على ملكية النادي بنسبة مئة بالمئة".

ويملك كرونكي نادي لوس أنجليس رامز لكرة القدم الاميركية، وحصة من نادي أرسنال منذ عام 2007 قبل أن يرفع من عدد الاسهم التي يملكها في النادي على مر السنوات الاخيرة.

أما عثمانوف المولود في أوزبكستان، فجنى ثروته في صناعة الحديد، وقد سبق له أن تقدم بعروض للحصول على الملكية الكاملة للنادي الإنكليزي من دون أن يصيب نجاحا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS