ADVERTISEMENTS

لوبيتيغي: رحيل رونالدو سلاح ذو حدين لريال مدريد

المنتخب: وكالات الثلاثاء 07 غشت 2018 - 12:03

أكد جولين لوبيتيغي مدرب ريال مدريد الاسباني أن رحيل كريستيانو رونالدو الذي يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ الفريق سلاح ذو حدين للنادي الملكي.

وقال لوبيتيغي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" المقربة من النادي أن "مغادرة رونالدو وانضمامه إلى يوفنتوس ربما نرى بأنها مشكلة صعبة ولكنها أيضا فرصة للمضي قدما كمجموعة والفوز بكل شيء".

وتابع "ليس لدينا شك في أن لوكا مودريتش سيكون سعيدا بالبقاء في ريال مدريد أما فينيسيوس يسير بشكل جيد ونحن نراقب تطوره".

وأردف "مباراة الغد أمام روما ستكون فرصة أخرى لمواصلة النمو لقد برهن الفريق الإيطالي على قوته أمام برشلونة وسيجبرنا على تقديم كل ما لدينا".

وعن ماتيو كوفاسيتش لاعب الفريق أوضح ايضا "أحبه على المستوى الشخصي. أكرر ما قلته قبل أيام سأكون سعيدا حال عدم رحيله كما أنه تدرب بشكل طبيعي مع بقية اللاعبين".

ونوه قائلا "الحماس هو المفتاح الذي سيحركنا لتحقيق أهداف ريال مدريد في الموسم الجديد. نحن سعداء بمستوى الحارس كيلور نافاس ولا نتحدث سوى عن اللاعبين الذين يلعبون في فريقنا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS