ADVERTISEMENTS

مودريتش متذمر.. والريال جهز خطة للحفاظ عليه

المنتخب: الرباط الأربعاء 08 غشت 2018 - 14:17

يسعى ريال مدريد بكل قوة لإرضاء النجم الكرواتي لوكا مودريتش سيعا منه لإثنائه عن رغبته في الرحيل إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال "المركاطو" الحالي.. وقد وضعت إدارة النادي الملكي خطة تقضي بزيادة راتب اللاعب بمبلغ مليون أورو واحد وتمديد عقده لفترة أخرى.. أي أنه سيحصل على مبلغ 8 ملايين أورو في الموسم الواحد بدل 7 التي يتقاضاها حاليا.

ويحاول وكلاء مودريتش إقناع رئيس الريال بالسماح لموكلهم بالرحيل وخفظ قمية الشرط الجزائي المبالغ فيه والمحدد في مبلغ 750 مليون أورو، وذلك تكريما وتقديرا لما أسداه من خدمات للفريق.

ويرفض مودريتش المتذمر من تعامل الريال معه الاستمرار في قلعة النادي الملكي خاصة أن ما يتقاضاه حاليا أقل من بقية نجوم الريال مثل غاريث بيل وكريم بنزيما وسيرخيو راموس ومارسيليو.. وخاصة أيضا أنه تلقى عرضا مغريا من إنتر ميلانو الإيطالي ينص على حصوله على 10 ملايين أورو كل عام خالية من الضرائب ولمدة 4 سنوات.. مع ضمان الانتقال إلى البطولة الصينية لمدة عامين مع نادي جيانغسو الذي يملكه الملاك الحاليين للإنتر. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS