ADVERTISEMENTS

رسميا تشلسي يعلن عن انتقال كورتوا لريال مدريد

المنتخب: وكالات الأربعاء 08 غشت 2018 - 20:38

أعلن تشلسي الإنكليزي مساء الاربعاء توصله الى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني من أجل التخلي للأخير عن حارسه الدولي البلجيكي تيبو كورتوا ضمن صفقة تشمل حصول النادي اللندني على الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش على سبيل الاعارة.

وقال النادي اللندني في بيان "تشلسي وريال مدريد توصلا الليلة الى اتفاق بشأن الانتقال الدائم لتيبو كورتوا بانتظار الموافقة على الشروط الشخصية واجتياز الفحص الطبي"، مضيفا "ورهنا بإتمام الصفقة، سينضم ماتيو كوفاتشيتش الى الـ+بلوز+ على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل".

ورضخ تشلسي لرغبة كورتوا بالتواجد قرب طفليه في مدريد وسعيه للالتحاق بريال مدريد بعد أن دافع عن ألوان الجار اللدود أتلتيكو من 2011 حتى 2014 على سبيل الاعارة من النادي اللندني الذي ضمه عام 2011 من غنك.

ولم يكشف تشلسي عن قيمة صفقة انتقال كورتوا الى "سانتياغو برنابيو"، لكن وسائل الاعلام الإسبانية تحدثت عن أنها تصل الى قرابة 35 مليون اورو.

ويمهد انتقال الحارس البلجيكي البالغ من العمر 26 عاما الى ريال، لإتمام صفقة التعاقد مع الحارس الإسباني الشاب كيبا أريسابالاغا الذي قام الأربعاء بتفعيل البند الخاص بتحرير عقده مع فريقه اتلتيك بلباو والبالغ 80 مليون اورو (93 مليون دولار أميركي)، ما يجعله أغلى حارس في التاريخ.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS