ADVERTISEMENTS

مورينيو يؤكد: بوغبا سعيد وسيبقى مع يونايتد فيبقي الاثارة والترقب

المنتخب: وكالات الجمعة 10 غشت 2018 - 10:34

أبقى المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزي مورينيو على الإثارة والترقب من خلال تأكيده مجددا أن صانع الألعاب الفرنسي بول بوغبا "سعيد ولديه الرغبة بالعمل" مع وصيف بطل انجلترا لكرة القدم، رغم الشائعات المستمرة حول احتمال انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وعاد بوغبا (25 عاما) الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2018 في روسيا، إلى التدريب الإثنين، وذكرت الصحافة البريطانية أنه منزعج من علاقته المتوترة مع المدرب مورينيو ومن دوره مع فريق "الشياطين الحمر"، وأنه سيرحل إلى برشلونة.

لكن مصدرا داخل النادي أكد ردا على هذه الأنباء، أن بوغبا لن يرحل إلى أي جهة كانت.

وشدد مورينيو في مؤتمر صحافي الخميس عشية المباراة الافتتاحية لفريقه مع ليستر سيتي، بطل الموسم قبل الماضي، "انطباعي هو أنه وصل الإثنين سعيدا، فخورا وراغبا في العمل".

وأضاف "لقد عمل بشكل جيد الإثنين، الثلاثاء والأربعاء. هو أحد اللاعبين الذين يجب أن أتحدث اليهم لنرى كيف يشعر بدنيا وذهنيا. لكن المحادثة ذاتها تشمل ايضا (اشلي) يونغ، (البلجيكي مروان) فلايني و(جيسي) لينغارد" الذين عادوا مؤخرا بعد مشاركتهم في مونديال 2018.

ويريد مورينيو "أن يعرف كيف يشعر هؤلاء اللاعبين ذهنيا وبدينا لمحاولة مساعدة" الفريق "خلال 10 دقائق، 20 دقيقة أو نصف ساعة"، حسبما أكد المدرب المثير للجدل الذي أسف في الوقت نفسه لأنه "ليست لدينا حلول كثيرة"، في إشارة إلى الإصابات المتعددة في الفريق والتي طالت الإكوادوري لويس انطونيو فالنسيا والبرتغالي ديوغو دالوت والإسباني اندير هيريرا والأرجنتيني ماركوس روخو والصربي نيمانيا ماتيتش، إضافة الى الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو.

وتطرق مورينيو في المؤتمر الصحافي إلى علاقته بالمهاجم الفرنسي الآخر انطوني مارسيال الذي لم تكن استعداداته الصيفية كما يجب بسبب ولادة طفله الثاني.

وقال المدرب البرتغالي في هذا السياق أن استبعاده عن المباراة الأخيرة مع بايرن ميونيخ الألماني (صفر-1، الاحد في الكأس الدولية للابطال) لا علاقة له بأي عقوبة.

واوضح "مرت تسعة ايام من الاستعدادات دون أن يتدرب، دون أن يلمس الكرة، لا شيء غير ذلك. إنه واحد من مجموعة لاعبين لم يشاركوا في الاستعدادات التي تسبق الموسم الجديد، هذا كل شيء ببساطة".

وتابع متوجها إلى أفراد تلك المجموعة "تريدون أن تصنعوا ملفا، وفي واقع الحال لا يوجد أي ملف. خلال تسعة أيام، لم يتدرب، ويتعين عليه أن يبدأ من جديد. عندما تكونوا تسعة لاعبين لا تتدربوا دقيقة واحدة ولا تلمسوا الكرة، عليكم ان تتراجعوا وان تبدأوا من جديد مع الاشخاص الاخرين. لا توجد أي قصة في حقيقة الأمر".

وعلى غرار بوغبا، أكد المصدر عينه في النادي أن مارسيال لن يذهب إلى أي مكان آخر.

وكرر مورينيو "أحب لاعبي فريقي، أحب أن أعمل معهم. الكذبة إذا تكررت 1000 مرة، تبقى كذبة، لكن إدراك الناس هو الامر الحقيقي. عندما تكررون 1000 مرة ان علاقتي مع اللاعبين ليست جيدة، فهذه كذبة. حتى لو تكررت 1000 مرة، فستبقى كذبة".

وشدد مورينيو الذي سيبدأ الجمعة ضد ليستر سيتي موسمه الثالث مع مانشستر يونايتد، في ختام المؤتمر الصحافي على "إني أحب لاعبي فريقي ومجموعتي. أريد الاستفادة من هذا الموسم".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS