ADVERTISEMENTS

اللائحة النهائية لجوائز الأفضل في عصبة أبطال أوروبا

المنتخب: وكالات الجمعة 10 غشت 2018 - 12:40

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الاوروبي لكرة القدم، عن الأسماء المرشحة للفوز بجوائز الأفضل في النسخة الماضية لعصبة الابطال، والتي توج بها ريال مدريد، بعد الفوز 3-1 على نظيره ليفربول.

وضمّت اللائحة المختصرة كلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق ومحترف يوفنتوس الإيطالي الحالي والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بالإضافة إلى مهاجم الفراعنة محمد صلاح.
في وسط الميدان انحصر الصراع بين الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) وطوني كروس (ريال مدريد). 
أما في الدفاع فقد شملت اللائحة النهائية ثلاثي ريال مدريد سيرخيو راموس ورافاييل فاران ومارسيلو.
في المقابل سيكون التنافس على أشده بين البرازيلي أليسون بيكر (روما سابقاً وليفربول حالياً)، الكوستاريكي كيلور نافاس (ريال مدريد) وجيانلويجي بوفون (يوفنتوس سابقاً وباريس سان جيرمان حالياً) على نيل لقب أفضل حارس للموسم الماضي ضمن عصبة الأبطال.
يذكر أن الإعلان الرسمي عن الفائزين بالجوائز حسب المراكز سيكون يوم 30 غشت الحالي خلال حفل قرعة دور المجموعات في موناكو. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS