ADVERTISEMENTS

لماذا تحفظ بيكي على إقامة السوبر بالمغرب؟

المنتخب: وكالات السبت 11 غشت 2018 - 18:59

يرى جيرار بيكي، مدافع برشلونة، أن "الظروف غير ملائمة"، لإقامة نهائي السوبر الإسباني أمام إشبيلية، غدا الأحد، في المغرب.
وأكد صاحب الـ31 عاما، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، ثقته في قدرات الوافدين الجدد آرثر ميلو وأرتورو فيدال، على تقديم الإضافة المطلوبة، بعد رحيل أندريس إنييستا للدوري الياباني.
وقال بيكي: "الظروف ليست ملائمة لخوض المباراة في المغرب".
واستدرك بقوله "لكننا سنتأقلم مع الأوضاع". 
وتابع "إشبيلية واحد من أكثر الفرق التي واجهتها مع برشلونة، هو فريق تنافسي مع المدرب الجديد".
وحول إعلان القادة الأربعة لبرشلونة في الموسم المقبل، قال: "الوضع لم يتغير كثيرا لأنني أحد قادة الفريق، ولكنني سعيد".
وأردف: "أن يكون القادة الأربعة في برشلونة من أكاديمية النادي، فهذه رسالة، أتمنى أن يحصل اللاعبون الشباب على أدوار مهمة في الفريق مثل ريكي وميراندا، يجب أن نثق بهم".
وعن طريقة لعب الفريق مع المدرب إرنستو فالفيردي، قال: "هناك الكثير من الجدل بخصوص طريقة لعب الفريق. من الصعب الحصول على لاعبين مثل تشافي وإنييستا، ولكننا سنحافظ على نفس الطريقة والإيقاع".
وأوضح "آرثر وفيدال يقدمان مستوى جيدا، مثلما جاء سيدو كيتا ولعب نفس الدور مع بيب غوارديولا".
واستطرد: "يمكنك رؤية دور فيدال مع جوارديولا في بايرن ميونخ. هو لاعب متنافس ويحب الكرة، سيساعدنا بالتأكيد".
وبشأن فشل انتقال الفرنسي أنطوان غريزمان إلى الفريق، أجاب: "لقد تحدثت مع الرئيس (رئيس النادي)، بشأن ما حدث مع جريزمان. هو قريب من اللاعبين، ولا أعتقد أن هناك شكوكا حول كوني برشلوني".
وحول تطلعاته للفوز بدوري أبطال أوروبا، أكد أن "برشلونة لا يفوز بدوري أبطال أوروبا دون الفوز بالليجا، لذا سنركز على الليغا ثم نتطلع للفوز بدوري الأبطال".
واختتم تصريحاته قائلا: "لينجليت يملك كرة قدم جيدة، وصوله إلى هنا سيسمح لنا بالمداورة وتقسيم دقائق اللعب، هذا المركز لا يوجد به 12 أو 13 لاعبا".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS