ADVERTISEMENTS

مورينيو يدغدغ مشاعر بوغبا

المنتخب: الرباط الأحد 12 غشت 2018 - 17:20

رغم التوثر المتزايد بينهما.. أسند البرتغالي خوصي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد شارة قيادة الفريق للدولي الفرنسي بول بوغبا خلال افتتاح منافسات "الشياطين الحمر" في البريميرليغ أمام ليستر سيتي.. وهي المباراة التي انتهت بفوز يونايتد (2-1).
وقالت تقارير إعلامية إن مورينيو يريد أن يضع المزيد من الثقة في لاعبه بوغبا، ويعتمد عليه بشكل متزايد حتى يضمن بقاءه بعدما ألمح الفرنسي أكثر من مرة رغته في الرحيل في ضوء استعداد برشلونة الإسباني لضمه إلى صفوفه.
وفقد بوغبا مكانته كلاعب أساسي في الكثير من المباريات خلال الموسم الماضي وانتقده مورينيو كثيرا وقال إن بوغبا يقدم أداء أفضل مع المنتخب الفرنسي عكس أدائه مع يونايتد وهو ما لم يرق لبوغبا ليحتدم التوثر بين الطرفين.
ويحاول مورينيو في ضوء عجز فريقه عن عقد صفقات كبيرة هذا الموسم أن يحافظ على بوغبا بالتعامل معه بطريقة مغايرة ومنحه مزيدا من الثقة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS