ADVERTISEMENTS

الغيابات تضرب الدفاع الجديدي قبل مواجهة المولودية

المنتخب: وكالات الأحد 12 غشت 2018 - 18:37

بات مؤكدا غياب ثلاثة لاعبين عن الدفاع الحسني الجديدي تحسبا لمباراته أمام مولودية الجزائر برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية لمنافسة عصبة أبطال إفريقيا المقررة يوم السبت المقبل، بمدينة الجديدة، ويتعلق الأمر بكل من عدنان الوردي، يوسف أكردوم وعادل الحسناوي, وهم من القطع الأساسية التي يعتمد عليها المدرب عبد الرحيم طاليب خلال المباريات الهامة. 
وستكون مهمة الفريق الجديدي صعبة أمام "العميد" الطامح في العبور الى الدور ربع النهائي في الوقت الذي تعقدت فيه مأمورية النادي المغربي. ويحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز الأخير برصيد نقطتين، في حين تتواجد مولودية الجزائر في الصف الثاني ب5 نقاط، أما تي بي مازيمبي الكونغولي فيتصدر المجموعة ب10 نقاط, في الوقت الذي يحتل فيه وفاق سطيف المرتبة الثالثة ب4 نقاط. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS