ADVERTISEMENTS

أزارو يعود لتشكيلة الأهلي أمام النجم

المنتخب: وكالات الثلاثاء 14 غشت 2018 - 21:37

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، قائمة تضم 23 لاعباً لخوض مباراة الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
واستبعد كارتيرون مؤمن زكريا، لأسباب فنية رغم مشاركته مؤخرا في مواجهة النجم اللبناني، وللسبب ذاته باكاماني ماتشامبي، بجانب باسم علي وصبري رحيل للإصابة وحسام عاشور للإيقاف، فيما عاد أجانب الفريق بمن فيهم وليد أزارو الذين استبعدوا من مباراة الأهلي والنجمة برسم سدس عشر نهائي كأس العرب.
وضمت القائمة: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي لحراسة المرمى، والمالي ساليف كوليبالي وسعد سمير ومحمد نجيب ومحمد هاني وأحمد فتحي وأيمن أشرف والتونسي علي معلول للدفاع.
وعمرو السولية وهشام محمد وأكرم توفيق وكريم وليد "نيدفيد" وناصر ماهر وأحمد حمدي ووليد سليمان وإسلام محارب وأحمد حمودي وميدو جابر للوسط، ومروان محسن والمغربي وليد أزارو وصلاح محسن للهجوم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS