ADVERTISEMENTS

مدرب الريال يتحدث عن السوبر الأوروبي برومانسية

المنتخب: وكالات الثلاثاء 14 غشت 2018 - 21:45

أعرب جولين لوبيتيغي، المدير الفني لريال مدريد، عن تفاؤله قبل مباراة فريقه غدا، أمام أتلتيكو مدريد، في نهائي كأس السوبر الأوروبي.
وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نشعر بالتفاؤل وبأحاسيس جيدة. نريد أن نلعب مباراة رائعة أمام خصم يدفعنا لتقديم أقصى ما لدينا في كل مواجهة".
وأضاف: "أتلتيكو مدريد فريق رائع ويدار بطريقة رائعة، كما أصبح لديه الخبرة لخوض منافسات على أعلى مستوى. سوف نضع حدا للطريقة التي يريدوننا أن نصل لها".
وبخصوص أهداف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية: "لدينا مباراة مهمة لنضيع حديثنا في مثل تلك الأمور. يجب أن نركز لأن لدينا مباراة نهائية".
وتابع: "زيزو قام بعمل لا يصدق ولكنه رحل عن الفريق، لن ننظر إلى الوراء، سنمضي إلى الأمام بثقة لنطور من أنفسنا، ولنحقق النجاحات".
وأشاد بلاعبه الويلزي غاريث بيل قائلا: "هو لاعب نحب أن يكون معنا، هو متحفز ومتحمس وكان يعمل بشكل جيد منذ بداية التدريبات".
وأردف "إنه لاعب محترف كبير، وينقل الإلهام للاعبين الشباب، أنا متأكد من تقديمه لموسم رائع، كذلك الأمر مع بنزيما فهو لاعب جيد جدا".
واختتم: "أنا واضح بشأن الحارس الذي سيشارك في المباراة، ولكن لن أفصح عن التشكيلة الأساسية".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS