ADVERTISEMENTS

لائحة الأسود في الأسبوع القادم

المنتخب: م.النابلسي الأربعاء 15 غشت 2018 - 14:15

بحسب ما أكدته أخبار المنتخب الوطني، فإن الناخب هيرفي رونار يتجه إلى تأجيل الإعلان عن لائحة اللاعبين التي ستخوض مباراة الجولة الثانية لتصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستنظمها الكاميرون سنة 2019.
ويأتي تأجيل الإعلان عن اللائحة لفسح المجال أمام هيرفي رونار للوقوف على جاهزية اللاعبين الممارسين بالبطولات الأوروبية والتي إنطلق بعضها خلال نهاية الأسبوع الذي ودعناه أو التي ستنطلق نهاية الاسبوع الجاري.
وسيتم الإعلان عن لائحة الأسود الجديدة مطلع الأسبوع القادم، والتي قد تعرف تواجد عناصر جديدة وعناصر أخرى لم تشملها اللائحة التي إختارها رونار لخوض مباريات مونديال روسيا الأخير.
وسيواجه المنتخب المغربي منتخب مالاوي عن الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا يوم 7 شتنبر القادم في مباراة يحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS