ADVERTISEMENTS

صانداوز يخوض حصته التدريبية الاخيرة بهذا الملعب

المنتخب: خالد شجري الخميس 16 غشت 2018 - 13:27

سيخوض فريق مميلودي صان داوز الجنوب إفريقي مساء اليوم الخميس حصته التدريبية الأخيرة على أرضية مركب محمد الخامس، قبل مواجهة فريق الوداد البيضاوي مساء يوم غد الجمعة برسم الجولة الخامسة من منافسات دوري المجموعات الخاص بمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.
و تعد هذه الحصة ثاني حصة تدريبية يخوضها الفريق الجنوب إفريقي بعدما حط رحاله بمدينة الدار البيضاء أول أمس الثلاثاء، بعد الحصة الأولى التي برمجها طاقمه التقني أمس الأربعاء.
و تشكل هذه المواجهة أهمية خاصة للفريقين على إعتبار أنها ستجمع بين المتزعم و مطارده المباشر، ففريق الوداد البيضاوي يسعى لحسم بطاقة التأهيل، و فريق صان داوز للحفاظ على حظوظه للبقاء في المنافسة في انتظار المباراة الأخيرة التي ستجمعه بفريق حوريا كوناكري الغيني الذي يقتسم مع الرتبة الثانية إلى حدود الجولة الرابعة.  
و للإشارة فالمباراة سيحتضنها مركب محمد الخامس يوم غد الجمعة انطلاقا من الساعة السابعة مساءا.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS