ADVERTISEMENTS

هذا الفريق الإيطالي مصر على ضم الحدادي

المنتخب: محمد الجزولي. الجمعة 17 غشت 2018 - 10:48

لم يدخل اللاعب المغربي منير الحدادي ضمن كوكبة اللاعبين الذين أعارهم نادي برشلونة الإسباني أو باع عقودهم لأندية أخرى.. مفضلا الإبقاء عليه ضمن لائحة الفريق التي سيخوض بها منافسات الموسم الجديد.

لكن نادي أودينيزي مصر على ضم الحدادي إلى صفوفه ليلعب في البطولة الإيطالية انطلاقا من الموسم الحالي.. فقد أكدت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أن أودينيزي فتح خط التفاوض مع إدارة النادي الكطالوني وتقدم بعرض تصل قيمته إلى 12 مليون أورو من أجل ضم الحدادي.. وأكدت الشبكة أن النادي الإيطالي مصر على التعاقد مع اللاعب المغربي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن الحدادي الذي قضى موسما رائعا مع نادي ألفيس على سبيل الإعارة دخل هذا الموسم في حسابات مدرب النادي الكطالوني إرنستو فالفيردي، وبات واحدا من الخيارات المتاحة كبديل لرأس الحربة لويس سواريز.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS