ADVERTISEMENTS

أمرابط وفوزاير لن يواجها النادي الكويتي لهذا السبب.

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 17 غشت 2018 - 12:27

لن يتمكن نادي النصر السعودي الذي يلعب له المحترفان المغربيان نورالدين أمرابط ومحمد فوزاير من خوض المباراة الودية أمام نادي العربي الكويتي والتي كان مقررا لها يوم الأحد المقبل.. وذلك بعد الاعتذار الرسمي الذي يقدم به النادي الكويتي.

وكان نادي العربي الكويتي قد وافق على الطلب الذي تقدم له به نادي النصر يوم الثلاثاء الماضي لخوض مباراة تجربة ودية بالعاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل، وهي المباراة التي كان يتوخى من خلالها إلى تجهيز الفريق أكثر ووضع آخر اللمسات على تشكيلته قبل عطلة عيد الأضحى، حتى يكون جاهز لانطلاق منافسات البطولة السعودية يوم 30 غشت المقبل.

ويذكر أن أمرابط وفوزاير شاركا مع النصر في العديد من المباريات الودية التي خاضها في معسكره الإعدادي الخارجي بسويسرا.. قبل أن يخوض الفريق مباراته الرسمية الأولى يوم الاثنين الماضي وكانت أمام الجزيرة الإماراتي في ذهاب دور سدس عشر نهائي كأس العاب للأندية الأبطال.. وهي المباراة التي شارك فيها أمرابط وتغيب عنها فوزاير.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS