ADVERTISEMENTS

ليفربول يشكو محمد صلاح للشرطة!

المنتخب: وكالات السبت 18 غشت 2018 - 11:32

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي ليفربول الإنجليزي تقدم بشكوى إلى الشرطة ضد لاعبه المصري محمد صلاح بداعي استخدام الأخير لهاتفه المحمول أثناء قيادته لسيارته.

وقالت صحيفة "أ.س" الإسبانية إن النادي الإنجليزي علم بالمخالفة التي ارتكبها المهاجم المصري من خلال مقطع مصور (فيديو) تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الأنترنت.

وتم تصوير المقطع المذكور من قبل أحد الجماهير الذي اقترب من سيارة محمد صلاح مع آخرين لطلب توقيع النجم على "أوتوغراف".. وظهر صلاح خلال الفيديو وهو يستخدم هاتفه المحمول خلال تواجده وسط ازدحام مروري.. وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هذه الواقعة حدثت يوم الأحد الماضي عقب مباراة ليفربول أمام ويستهام في الدوري الإنجليزي.

وقال متحدث باسم نادي ليفربول لصحيفة "ليفربول إيكو" لم تذكر اسمه: "قدم النادي تقريرا عن المقطع المصور والظروف المصاحبة للواقعة إلى الشرطة بعد أن تحدث مع اللاعب.. أي متابعة لهذا الموضوع لاحقا ستتم داخل النادي.. لن يدلي النادي أو اللاعب بأي تصريح حول هذا الأمر."

وقالت شرطة مقاطعة "مرسيسايد" التي تتبعها مدينة ليفربول عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد تم إخبارنا بأن هناك فيديو يظهر فيه اللاعب وهو يستخدم هاتفه المحمول أثناء القيادة.. لقد تم نقل الموضوع إلى القسم المختص.. نشكركم على إخبارنا."

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS