ADVERTISEMENTS

محترفو "الليغا" يرفضون أمريكا

المنتخب: الرباط السبت 18 غشت 2018 - 18:58

كشفت صحيفة "إلباييس" الإسبانية أن الخطوة التي تزمع رابطة الدوري الإسباني بإجرائها وهي تنظيم مباراة من الموسم 2018-2019 في الولايات المتحدة الأمريكية، على أن يكون أحد طرفيها إما برشلونة وإما ريال مدريد لم ترق ترحيبا من اتحاد اللاعبين المحترفين الذي أصدر بيانا شديد الانتقاد جاء فيه: "كعادتها لا تأخد "الليغا" رأي اللاعبين، ولا تشركهم في أحداث لا يستفيد منها إلا هي وحدها من دون الأخد في الاعتبار صحتة اللاعبين والمخاطر التي قد تجلبها لهم.. ولا حتى موافقة مشجعي الأندية."

كما اعترضت رابطة المشجعين والمنتسبين (المساهمين) في الأندية الإسبانية على إعلان الرابطة، وقال الأخير عبر حسابه على موقع "تويتر" في مواجهة الإعلان عن تنظيم مباراة من الدوري في الولايات المتحدة الأمريكية.. "نطلق دعوة إلى جميع المشجعين للتعبئة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS