ADVERTISEMENTS

هذا ما كشف عنه نهضة بركان بأم درمان

المنتخب: الرباط الإثنين 20 غشت 2018 - 13:43

نجح النهضة البركانية في تقديم مباراة نموذجية بأم درمان أمام الهلال السوداني، حيث كان الفوز بثنائية نظيفة عنوانا لانتزاع صدارة مجموعته في خامس جولات دور المجموعات وأيضا لوضع الرجلين معا في الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.
ليس الفوز على واحد من السواعد الكبرى للكرة الإفريقية بمعقله وأمام جماهيره هو وحده ما يثير الإعجاب، بل الطريقة التي أدار بها النهضة البركانية المباراة، حيث سيطر على كافة التفاصيل وحسم لصالحه أغلب الجزئيات.
والنهضة البركانية يتأهل بالعلامة الكاملة للجدارة للدور ربع النهائي، يكون في هذه النسخة بالذات من كأس الكونفدرالية قد قدم نفسه كأكبر المرشحين للفوز باللقب القاري، بل إنه سيصبح من الآن إسما متداولا بقوة في القارة الإفريقية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS