ADVERTISEMENTS

اجتماع ألماني موسع لمعالجة فضيحة روسيا

المنتخب: الرباط الثلاثاء 21 غشت 2018 - 12:27

يعقد الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع جديد يسعى القيمون على الكرة الألمانية من خلاله إلى وضع مشروع يعالج الأسباب التي أدت إلى "الفضيحة" التي عاشها منتخب "المانشافت" في المونديال الروسي.. كما سيشهد الاجتماع مناقشة التغييرات المحتملة لتصحيح المسار بعد الإخفاق الكبير في مونديال 2018.

وسيحضر خلال هذا الاجتماع كل من رينهارد غريندل رئيس الاتحاد ورينهارد راوبول رئيس رابطة الدوري الألماني، ومسؤولون من خمسة أندية في "البوندسليغا" إضافة إلى ممثلين لرابطة الدوري وأولفير بيرهوف مدير المنتخب.

ويواصل الاتحاد الألماني تحليل أسباب وملابسات إخفاق المنتخب الألماني في مونديال روسيا.. خاصة أن "المانشافت" المتوج بكأس العالم 2014 عاش صدمة قوية وصفت بالفضيحة بعد خروجه من الدور الأول للمونديال لأول مرة خلال 80 عاما، حيث ودع البطولة من دور المجموعات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS