تفاصيل خطة إقناع توخيل لنيمار بالبقاء في باريس

المنتخب: وكالات

قبل أيام قليلة من إسدال الستار على فترة الانتقالات الصيفية، بدأت بعض المعلومات تظهر عن تفاصيل تفضيل بعض اللاعبين البقاء مع أنديتهم، وأبرزهم نيمار دا سيلفا، الذي أعلن استمراره في باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم اهتمام ريال مدريد بضمه.

وكشف موقع صحيفة "سبورت بيلد" عن الطريقة، التي لجأ إليها توماس توخيل، مدرب فريق باريس سان جيرمان، من أجل إقناع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالبقاء مع النادي الباريسي.

وأوضح الموقع الألماني، بناء على معلومات منسوبة إلى تقارير صحفية فرنسية، أن توخيل اجتمع مع نيمار (26 عاماً) مرتين وذلك قبل انطلاق كأس الأخير في روسيا.

وأضاف أن توخيل (44 عاماً) قدم لنيمار مشروعه الكروي مع باريس سان جيرمان، وأكد للنجم البرازيلي أنه جزء أساسي في هذا المشروع.

وتابع نفس المصدر أن، المدرب الألماني أخبر نيمار بإمكانية تأثيره على مباريات الفريق الباريسي بشكل أكبر، مشيرا إلى أن توخيل طلب من نيمار تغيير مكانه من فوق المستطيل الأخضر من الجانب الأيسر إلى وسط ميدان متقدم حتى يكون رقم 10 حقيقي، وأن النجم البرازيلي أعجب بالفكرة كثيراً.

وأكد الموقع أن توخيل يريد تغيير طريقة لعب باريس سان جيرمان، وإعادة تنظيم خطة اللعب بطريقة تخدم بشكل كبير النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأضاف أن توخيل سيغير طريقة لعب الفريق الباريسي، التي لعب بها النادي تحت قيادة مدربه السابق أوناي إيمري 4-3-3، حيث سيلعب بخطة 3-5-2.