لوبيتيغي: مواجهة جيرونا حاسمة

المنتخب: وكالات

أكد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، اليوم السبت، أن مواجهة الفريق أمام جيرونا على ملعب (مونتيليفي) في الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا"، "من الممكن أن تكون حاسمة"، على اعتبار أن كل مباراة تعد بمثابة نهائي بالنسبة لهم وستؤدي إلى استمرارية الأداء.

وقال لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي "كل مباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا. هذا هو واقع الليجا. وبمرور الجولات، سنلعب في دوري الأبطال على ملاعب مختلفة تماما، ويجب أن نتحلى بالعقلية السليمة من أجل مواجهة هذه المباريات، ولهذا فهي تعتبر بطولة النفس الطويل. قطعا، هذه النقاط الثلاث من الممكن أن تكون حاسمة".

كما تطرق مدرب الميرينجي للحديث حول ما حدث في مباراة الموسم الماضي بين الفريقين تحت قيادة المدرب السابق الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال في هذا الصدد "ندرك ما حدث في مباراة الموسم الماضي على هذا الملعب، ولها فالفريق استعد جيدا من أجل الخروج بالنقاط الثلاث. هذا هو الهدف".

أسلوب اللعب
وواصل "بعيدا عن أسلوب لعب أي فريق، الأهم هم اللاعبون، وأنا أمتلك قائمة رائعة منهم، ويترجمون جيدا ما نطلبه منهم. الهدف الوحيد هو الفوز بالمباريات بطريقة أو بأخرى، مع الوضع في الاعتبار الخصم الذي تواجهه، وهل يمكنك أمامه الاحتفاظ بالكرة أكثر، أو الركض في المساحات".

وأكد أن "الأهم هو السيطرة على كل التفاصيل واللعب بأكثر من طريقة. هل الاستحواذ مفيد أم لا، هذا يعتمد على ما تفعله عندما تستحوذ على الكرة".

وحول سوق الانتقالات وإمكانية إبرام أي صفقات جديدة في النهاية، أكد لوبيتيجي أنه لم يتحدث مع الإدارة في هذا الصدد وأنه سعيد بالقائمة الحالية.