ADVERTISEMENTS

يوسفية برشيد – حسنية أكادير: الصاعد تحت الإختبار

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 26 غشت 2018 - 12:06

يستقبل يوسفية برشيد منافسه حسنية أكادير برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد،ويأمل الوافد الجديد على قسم الصفوة تحقيق الإنتصار داخل قواعده وأمام جمهوره أمام غزالة سوس بقيادة مدربها غاموندي الطامح لتحقيق النقاط الثلاث خارج القواعد.
مواجهة اليوسفية للحسنية والتي سيقودها الحكم ياسين بوسليم،ستكون جد صعبة خاصة وأنها أول مباراة للفريقين في المنافسة المحلية،والتي يسعى من خلالها كل طرف إدراك النقاط الثلاث.
على الورق يظهر حسنية أكادير بالنظر لتجربة لاعبيه قادرا على تجاوز عقبة اليوسفية، التي ستتسلح بجمهورها الذي من المنتظر أن يملأ جنبات  الملعب البلدي لخلق المفاجأة، ضد أصدقاء الحارس عبد الرحمان الحواصلي الطامح لبداية مشوار جديد مع الفريق في البطولة،بهدف الفوز أمام الصاعد الجديد.

الأحد 26 غشت 2018 
س17 : يوسفية برشيد – حسنية أكادير ( الحكم ياسين بوسليم)

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS