ADVERTISEMENTS

الوداد غادر إلى لومي

المنتخب: م.النابلسي الأحد 26 غشت 2018 - 14:28

غادرت بعثة الوداد أرض الوطن يومه الأحد في اتجاه الطوغو من أجل مواجهة بور لومي بالعاصمة الطوغولية لومي عن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لعصبة أبطال إفريقيا.
وستكون المباراة بين الفريقين شكلية، على اعتبار أن الوداد تأهل لدور الربع متصدرا مجموعته بـ 11 نقطة من ثلاثة إنتصارات وتعادلين، وسجل 8 أهداف واستقبلت مرماه فقط هدفين.
وسيغيب عن المواجهة بعض العناصر الودادية إما بسبب الإصابة أو الإنذارات، حيث ستكون الفرصة سانحة لظهور بعض اللاعبين الإحتياطيين بالتشكيل الرسمي للقلعة الحمراء.
وضم الطاقم التقني للوداد 18 لاعبا في اللائحة وهم:
رضا التكناوتي ــ بدرالدين بنعاشور ــ نعيم أعراب ــ بدر كدارين ــ اإبراهيكا كومارا ــ عبدالحميد الكوثري ــ إبراهيم النقاش ــ صلاح الدين السعيدي ــ جمال آيت بنيدر ــ فيصل الحدادي ــ أنس الأصباحي ــ وليد الكرتي ــ بابا طوندي ــ إسماعيل الحداد ــ أيمن الحسوني ــ أمين تيغازوي ــ وليام جيبور ــ رشيد حسني. 
وسيخوض الفريق الأحمر غدا الإثنين حصة تدريبية واحدة بالملعب الذي سيحتضن المباراة، في نفس التوقيت الذي ستقام فيه المباراة بعد غد الثلاثاء والتي ستنطلق على الساعة 17.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS