ADVERTISEMENTS

العامري أمام إكراهات صعبة بالدوري القطري

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 27 غشت 2018 - 10:51

قاد عزيز العامري تدريبات نادي الخريطيات فور تسلمه لمهامه خلفا للمدرب المقال التونسي ناصيف البياوي.. لكنه اصطدم بالعديد من الإكراهات وهو المطالب بانتشال الفريق من عثرته.. أولها أن الخريطيات خسر مبارياته الثلاث الأولى في البطولة القطرية.. ثانيها أن الفريق أجرى العديد من التغييرات في صفوفه على مستوى تركيبته البشرية والعامري مضطر للتعامل معها سواء اقتنع بعطاءات بعض اللاعبين أم لم يقتنع.. وثالث الإكراهات أن الخريطيات سيواجه مباراة صعبة يوم السبت 1 شتنبر المقبل برسم الجولة الرابعة من منافسات الدوري وستكون أمام فريق الريان وهو واحد من أقوى الأندية القطرية.. ورابعا أن العامري يخوض أول تجربة له كمدرب خارج البطول الوطنية.

وفي ظل كل هذه الظروف يجد العامري نفسه مطالب بمواجهة كل الإكراهات والتحديات ليعتر لنفسه على موطئ قدم بين المدربين الناجحين في الدوري القطري.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS