ADVERTISEMENTS

ت.طنجة ـ س.وادي زم: إزالة اللغم

المنتخب: الرباط الإثنين 27 غشت 2018 - 10:58

سيكون بطل الموسم المنصرم على موعد مع مباراة ينتظرها جمهوره لتقييم تحضيرات الفريق الخارجية ومعها متابعة الوافدين الجدد المعول عليهم في موسم استثنائي سيسافر فيه فارس البوغاز خارجيا في الادغال الإفريقية.
منتشيا باستمرار نفس الم
المدرب ادريس لمرابط و تواجد نفس الأسماء التي سجلت إنجازا تاريخيا غير مسبوق سيكون الإتحاد أمام اختبار ملعون بعض الشيء حين يلتقي سريع وادي زم الذي طرد دهشة التواجد بين الكبار.
على الورق البطل بدعم الجمهور وثوب المتوج السابق هو صاحب أفضلية نوعية لكن غالبا ما افرزت البدايات مفاجآت خارج كل التوقعات وهو ما لا يتمناه عشاق الاتحاد الذين سيكبر الضغط عليهم و سيكونون الرأس المطلوبة للجميع هذا الموسم، والمدرب المصري طارق مصطفى مطالب بان يظهر نفس الوجه والشكل الذي عود عليه المتابعين لما تولى المهمة بالفريق الدكالي خلفت لحسن شحاتة.
الزمن: الإثنين 27 غشت 2018
المكان: الملعب الكبير بطنجة (س18)
الحكم: جمال بلبصري (عصبة الشمال)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS