ADVERTISEMENTS

الأحمدي يقطع وعدا لمدربه رامون دياز

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 27 غشت 2018 - 11:10

اجتمع رامون دياز مدرب الاتحاد السعودي الذي يلعب له الدولي المغربي كريم الأحمدي، باللاعبين أمس قبل انطلاق التدريبات المسائية وطلب منهم بذل مزيد من الجهود لتحقق فوزهم الأول في المباراة المقبلة التي سيواجه فيها الاتحاد نادي الشباب في افتتاح منافساته بالدوري السعودي للموسم الجديد.. وهي المباراة التي ىستقام يوم 31 غشت القادم.

ولم يفز الاتحاد في أي مباراة بعد خلال هذا الموسم حيث خسر كأس السوبر السعودي أمام الغريم التقليدي الهلال قبل بضعة أيام.. كما تعادل في ذهاب سدس نهائي كأس العرب للأندية الأبطال أمام الوصل الإماراتي (1-1) يوم الجمعة الماضي.

وسيقابل الاتحاد غريمه نادي الشباب يوم الجمعة المقبل في افتتاح منافساته بالبطولة السعودية لهذا الموسم.. وقد عاهد الأحمدي وزملاءه المدرب دياز بتحقيق الفوز خلال هذه المباراة والتوقيع على انطلاقة جيدة للموسم الجديد.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS