ADVERTISEMENTS

هذه هي مدة عقد الحدادي الجديد مع برشلونة

المنتحب: محمد الجزولي الإثنين 27 غشت 2018 - 14:00

لم يرغب برشلونة الإسباني في التفريط في لاعبه المغربي منير الحدادي بالرغم من حصوله على أكثر من عرض خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، كما لم يمنحه الضوء الأخضر للعب لفريق آخر على سبيل الإعارة مثلما فعل في الموسم الماضي عندما لعب الحدادي لنادي ألفيس.

ولأن عقد الحدادي سينتهي في يونيو من العام المقبل 2019 فقد فطنت إدارة برشلونة إلى أن الحدادي يمكنه أن يرحل بشكل حر لو أعير هذا الموسم أيضا لفريق آخر دون تمديد عقده.

وأيضا لأن المدرب أرنستو فالفيردي أراد الإبقاء عليه بعدما تحسن مستوى أدائه وجعل منه واحدا من البدلاء الذين يمكن الاعتماد عليهم في خط الهجوم.. فقد أرتأت الإدارة أنه لا مناص من تجديد عقد الحدادي بالشكل الذي يرضي الطرفين.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن برشلونة جدد عقد لاعبه الحدادي لمدة أربعة مواسم حتى تحافظ عليه بصورة نهائية.. لكنها لم تذكر تفاصيل العقد الجديد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS