نايف أكرد نال المكافأة سريعا

المنتخب: بدرالدين الإدريسي

هو أسبوع سعيد وسيترسخ بلا أدنى شك في الذاكرة، ذاك الذي قضاه نايف أكرد الذي يعيش تجربته الإحترافية الأولى خارج المغرب بفرنسا، وتحديدا بنادي ديجون الذي انضم إليه مؤخرا، قادما إليه من الفتح الرباطي.
نايف الذي جلس احتياطيا في المباراتين الأوليين لناديه ديجون، تم ترسيمه في الجولة الثالثة يوم السبت الماضي، في المباراة التي ستشهد الكثير من الأحداث الملفتة للإنتباه.
أولها أن نايف أكرد المدافع سينجح في تسجيل هدفه الأول في أول مباراة رسمية يخوضها بقميص ديجون.
ثانيها أن فريقه سيحقق فوزا برباعية نظيفة بميدان نيس، استحق عليه مشاركة الكبير والعملاق باريس سان جيرمان في الصدارة بالعلامة الكاملة (9 نقاط في 3 مباريات).
ثالثها أن كبريات الصحف الفرنسية المتخصصة، وفي طليعتها طبعا صحيفتي "ليكيب" و"فرانس فوتبول"، سيضعان نايف أكرد ضمن منتخب الجولة الثالثة لليغ 1.
إزاء كل هذا، سيتلقى نايف أكرد على السريع مكافأة من نوع خاص بعد تألقه الملفت في البطولة الفرنسية، وهي أن المدرب والناخب الوطني هيرفي رونار وضعه ضمن لائحة 25 أسدا الذين سيواجهون منتخب المالاوي يوم 8 شتنبر القادم بالدار البيضاء في إطار تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019.
طبعا ليست هذه المرة الأولى التي يحضر فيها نايف أكرد الذي توج بداية هذا العام مع منتخب المحليين بلقب الشان، مع المنتخب الأول، إذ سبق له أن لعب مباراة دولية واحدة وكانت ودية أمام منتخب أرمينيا.