ADVERTISEMENTS

بوغبا يؤكد أن لاعبي مانشستر "صدموا" بعد الهزيمة أمام توتنهام

المنتخب: وكالات الثلاثاء 28 غشت 2018 - 21:08

أكد لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا الثلاثاء أن زملاءه في مانشستر يونايتد "صدموا" بعد الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام بثلاثية نظيفة الإثنين في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وقال بوغبا "كنا مصممين. بدأنا المباراة بشكل جيد، وفي النهاية خسرنا صفر-3. إنها صدمة حقاً"، في وقت يخوض فريق "الشياطين الحمر" الذي سقط أمام جمهوره، أسوأ بداية في البطولة منذ موسم 1992-1993 من خلال تعرضه لخسارتين في ثلاث مباريات.

وأضاف "حتى نحن، لم نفهم ما حصل: بدأنا اللقاء بشكل جيد جداً، ثم تلقت شباكنا هدفين في الشوط الثاني"، معتبراً أن خسار مانشستر "غير مستحقة".

وخلافاً لبوغبا، كان المدافع لوك شو أكثر جرأة، وحيا "الروح العالية والمجموعة الجيدة العاملة بنشاط والتي تريد تحقيق أشياء كبيرة".

واضاف "ما زلنا في بداية الموسم. لدينا الكثير من المباريات، وهناك اشياء كثيرة ايجابية يجب ان نستخلصها من هذه المباراة".

وفي موسم 1992-1993، فاز رجال المدرب الأسطورة اليكس فيرغوسون باللقب رغم البدايات الهزيلة، فيما يتخلف رجال المدرب الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو بفارق 6 نقاط عن فرق ليفربول، تشيلسي، واتفورد وتوتنهام التي حقق كل منها ثلاثة انتصارات متتالية.

وينتقل مانشستر يونايتد إلى بيرنلي لمواجهة فريقها الأحد في المرحلة الرابعة.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS