ADVERTISEMENTS

فرصة الحدادي لا تعوض!

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 29 غشت 2018 - 11:29

بعدما مدد عقده مع برشلونة.. وبعدما رحل منافسه فرانسيسكو ألكاسير إلى دورتموند الألماني على سبيل الإعارة.. يجد اللاعب المغربي منير الحدادي نفسه البديل الوحيد للمهاجم "الثعلب" في صفوف النادي الكطالوني الأوروغواياني لويس سواريز.

ولأن المدرب إرنستو فالفيردي كان قد صرح بأن الحدادي سيكون الاحتياطي المناسب لسواريز خصوصا بعد التجربة التي راكمها عندما لعب لنادي ألفيس على سبيل الإعارة.. فإن على الحدادي أن يستغل أول فرصة متاحة له ليجد لنفسه مكانة مناسبة بين اللاعبين الرسميين خصوصا أن سوء الطالع يعاكس سواريز في الوقت الراهن.. إذ لم يتمكن من هز الشباك بعد خلال الموسم الجديد.. فخلال الجولتين السابقتين وقع أهداف برشلونة كل من ميسي (هدفان) وكوتينيو (هدف راحد) أمام ألفيس.. وبيكي (هدف واحد) أمام بلد الوليد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS