ADVERTISEMENTS

ضغوطات على الأحمدي بسبب مطالب الاتحاديين

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:16

لم يكد ينطلق الدوري السعودي لكرة القدم، حتى وجد المحترفون الأجانب في نادي الاتحاد وفي مقدمتهم الدولي المغربي كريم الأحمدي أنفسهم تحت ضغوطات رهيبة.. خصوصا بعدما استعجل البعض مطالبهم بضرورة تغيير بعض المحترفين الأجانب في الفريق.

جماهير الاتحاد لم ترقها النتيجتان اللتان حققهما الاتحاد في المبارتين الرسميتين السابقتين.. الأولى عندما خسر مباراة السوبر السعودي أمام الهلال.. والثانية عندما اكتفى بالتعادل في عقر داره أمام الوصل الإماراتي في ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرب للأندية البطلة (1-1).

وتتزايد الضغوطات على الأحمدي وزملاءه مع اقتراب موعد مباراة الاتحاد الأولى في البطولة السعودية لهذا الموسم والتي سيحل خلالها ضيفا على نادي الشباب بعد غد الجمعة.

الاتحاد مطالب بالفوز حتى يمنح بعض الاطمئنان لجماهيره.. وحتى يجنب مدربه الأرجنتيني رامون دياز وأيضا لاعبيه المحترفين الأجانب المزيد من الضغوطات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS