ADVERTISEMENTS

الأشبال استقبلوا استقبال الأبطال

المنتخب: جلول التويجر الخميس 30 غشت 2018 - 11:03

حلت مساء أمس الأربعاء 29 غشت 2018، بعثة المنتخب الوطني لأقل من 17ىسنة، بمطار محمد الخامس الدولي بعد الإنجاز الذي حققته العناصر الوطنية بتأهلها لبطولة إفريقيا التي ستحتضنها طانزانيا عام 2019، وذلك بعد التتويج بلقب دورة إتحاد شمال إفريقيا لمنتخبات أقل من 17 سنة، التي اختتمت أطوارها بتونس، حيث تصدر المنتخب الوطني المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات أمام كل من منتخبات الجزائر وليبيا وتونس.
وكانت بعثة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة قد وجدت في استقبالها بمطار محمد الخامس الدولي، السيد حمزة حجوي، النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والكاتب العام للجامعة السيد طارق الناجم.
وبهذه المناسبة هنأ حمزة حجوي، أعضاء المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة على الانجاز الذي تم تحقيقه، مؤكدا لهم أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة السيد فوزي لقجع، ستوفر لهم جميع الإمكانيات للظهور بوجه مشرف في بطولة إفريقيا التي ستجرى في طانزانيا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS