نايف أكرد: إخترت ديجون لتطوير مؤهلاتي

المنتخب: أمين المجدوبي

عبر الدولي المغربي نايف أكرد مدافع ديجون الفرنسي، عن سعادته بإرتداء قميص فريقه الجديد الذي سجل معه أول أهدافه في شباك نيس برسم الدورة الثالثة، وكشف المدافع المغربي في حوار مع موقع ناديه، عن رغبته في تطوير مؤهلاته داخل البطولة الفرنسية التي كان يتابع مبارياتها، قبل أن يدخل مغامرة اللعب فيها بحثا عن أفاق أرحب في المرحلة المقبلة.

كيف كان إحساسك وأنت تلحق بنادي ديجون الفرنسي ؟
نايف أكرد: أنا سعيد بالإلتحاق بنادي ديجون، وكذلك عائلتي وأصدقائي ، لايمكن أن أعبر عن سعادتي وفخور بإرتداء قميص فريقي ، واللعب إلى جانب زملائي الجدد.

لماذا إخترت التوقيع رفقة نادي ديجون بالضبط ؟
نايف أكرد: تحدثت مع المدرب أوليفي دالوغليو ، وبعدها تحدثت مع الرئيس أوليفي ديلكور،وأقنعاني بأن ديجون هو الفريق الأفضل بالنسبة لي من أجل تطوير مؤهلاتي.
عمري 22 سنة، وأمامي هامش لتحسين مستواي الحالي،إنه الفريق الأمثل بالنسبة لي،وبخصوص البطولة الفرنسية فقد كنت أتابعها،ومنها تخرج العديد من اللاعبين للحاق بأندية كبيرة في أوروبا، ستكون جسرا مهما بالنسبة لي،لذلك إخترت اللعب مع ديجون وهو فريق بإمكاني أن أتطور فيه بشكل جيد.

كيف ساعدك وليد الركراكي لإتخاد قرار اللعب مع ديجون؟
نايف أكرد: تحدث مع وليد الركراكي الذي كان لاعبا سابقا في صفوف ديجون،تحدث لي بشكل جيد عن الفريق ونصحني بالتوقيع معه دون تردد،بدوره كشف لي بأني سأطور مستواي داخل الفريق،لأنه يعرفه جيدا، وبهذه المناسبة أود أن أشكره لأنه كان من وراء منحي فرصة اللعب مع الفريق الأول للفتح الرباطي ، الذي تعلمت داخله الشيء الكثير.

ماذا تعرف عن الليغ1 ؟
نايف أكرد:الليغ 1 من أفضل البطولات في العالم،هنا يوجد العديد من اللاعبين البارزين عبر العالم، سأكون مطالبا بالتكيف بسرعة، لأقدم أفضل المستويات داخل فريقي الجديد.